إنعقاد المؤتمر الثالث

تم عقد المؤتمر في تاريخ 23/3/2019 الموافق يوم السبت وذلك في قاعة قصر الجامعة

حزب المستقبل الأردني يعلن دعمه لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني
في مواقفه حول الأقصى والقدس

عقد حزب المستقبل الاردني مؤتمره السنوي العام الثالث هذا اليوم 23 آذار 2019 في عمان، حيث أكد المؤتمر على لسان الأمين العام للحزب الدكتور صلاح القضاة على دعم مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المشرفه بشأن الاقصى والقدس وكافة المواقف العربية والإسلامية.
كما أكد د. القضاة على إلتزام الحزب بالثوابت الوطنية، وطالب بتسريع مسار الإصلاح الوطني إبتداءً من الإصلاح السياسي ثم الإصلاح الاقتصادي ثم الإصلاح الاجتماعي للنهوض بالوطن وتقوية الجهة الداخلية.

وبين د. القضاة على مسؤولية الأحزاب السياسية الأردنية في بناء تيارات حزبية سياسية ضمن أطياف (أحزاب اليمين، أحزاب اليسار، أحزاب الوسط، أحزاب يمين الوسط، أحزاب يسار الوسط) تكون قادرة على الوصول إلى البرلمان على أساس قوائم حزبية، وتشكيل حكومات برلمانية.

 

وفي نهاية المؤتمر تم تكريم ذوي المتوفين من أعضاء الحزب خلال عام 2018، كما تم تكريم الأعضاء المتميزين في الحزب على جهودهم في تمكين مسيرة الحزب، وكذلك فروع الحزب المتميزة في عطائها العام للحزب.
يذكر أنه قد شارك في هذا المؤتمر عدد كبير من أمناء عاميين الأحزب السياسية الأردنية والشخصيات السياسية والإعلاميين، كما تم إلقاء كلمات من قبل المنسقين العاميين لتيارات الأحزاب الإصلاحية، وتيار الإئتلاف الوطني، وتيار التجديد.

بعض الصور لفعاليات الحزب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.